السبت، 19 نوفمبر 2016

نصائح وتعليمات للحصول على جسم رشيق وصحى وجذاب

نصائح وتعليمات للحصول على جسم رشيق وصحى وجذاب






** عليكى باستبدال الوجبات الجانبية بوجبات أخرى طازجة وخفيفة ولا تؤثر على وزنك فمعظم الاوروبيات يستبدلون المأكولات المقلية والمحمرة بالمشويات والسلطات والفواكه والخضروات .


** عليكى بتخصيص وقت معين للنوم الكافى كل يوم فالنوم من أهم وأقوى العوامل التى تحافظ على رشاقة الجسم وتجعل الجسم دائما فى حالة من النشاط والحيوية .


** ننصحكى عزيزتى من تناول شرب الماء باستمرار فيمكنك تناول كوب من الماء كل ساعة وذلك لأن الماء مساعد قوى على حرق الدهون داخل الجسم ويعمل دائما على تعزيز الإحساس بالشبع الدائم ولا يفتح النفس إلى الأكل أو غيره .


 ** يجب عليكى أن تختاري نوع الغذاء الذى تتناوليه فعليكى بالتعود على الأكل المسلوق أو المعمول على البخار أو المشويات وغيرها وذلك لأن المشويات والمسلوق لا تحتوى على مجموعة أقل من الدهون من الأكل العادى أو المحمر .


** عليكى بممارسة الرياضة دائما لأنها تعتبر من أهم العوامل الأساسية التى تساعد مع نظام غذائى للحصول على جسم رشيق وجذاب كما أن البنات الأوروبية يأخذون ممارسة الرياضة جزء أساسى فى حياتهم اليومية .


** عليكى أن تستبدلى تناول المشروبات الغازية ومشروبات الدايت بتناول الماء بدلا منها وذلك لأن المشروبات الغازية تعتبر من أبرز الأعداء ضد الرشاقة والجمال .


 ** اذا كنت تاخذين على مضغ الطعام عشر مرات فيمكنك مضغه عشرين مرة كى يسهل عملية الهضم السريع . بالإضافة انه من الأفضل تقسيم الوجبات إلى خمس وجبات فى اليوم بدلا من ثلاثة .وذلك حتى يسهل عملية الهضم وعدم تراكم الدهون .


** أن لمعدتك عليك حقا لذلك يجب عليكى أن تأخذين يوما فى الأسبوع لكى تتناولى فيه الوجبات النباتية بعيدا عن الدهون والزيوت والأكل الدسم . ولكى تأخذ معدتك قسطا من الراحة مثل جسمك تماما .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق