الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

استخدام الاعشاب لعمل رجيم صحى وانقاص الوزن

استخدام الاعشاب لعمل رجيم صحى وانقاص الوزن

لايوجد دارسات او ابحاث تؤكد على ان هناك نوع معين من الاعشاب يعمل على انقاص الوزن ولكن هذه هذه الاعشاب بتكون عبارة عن عوامل مساعدة او اجزاء تدخل فى وصفات لعملية الرجيم والتخسيس . وذلك لان الاعشاب تؤثر على وظائف الجسم المختلفة .
الاعشاب تعمل على تنشيط الغدة الدرقية والكبد وتعمل على التخلص الدهون المتراكمة فى الجسم . والاعشاب تعمل على اعطاء الشعور بالشبع ولا تشعر انك تحتاج الى تناول اى شئ .





** مجموعة من الاعشاب

هى مجموعة من الاعشاب يتم دمجها مع بعضها البعض فهو يتكون من معلقة صغيرة من الشمر ومعلقة صغيرة اخرى من المركوش وايضا معلقة من النعناج وكل ذلك يضاف على لتر من الماء ويشرب فنجان من الخليط كل يوم فى المساء لمدة شهرين وسوف تلاحظ النتيجة بعد ذلك .


**الينسون الدافئ

يتم عمل الينسون الدافئ بالطريقة العادية فيمكنك تناوله فى الصباح على ريق النوم وقبل تناول وجبة الغداء ايضا . على ان يستخدم الينسون بكميو مناسبة وهى معلقة ينسون على الكوب الواحد .


**عصير العنب 

عليك ان تقوم بعمل فاكهة العنب عصير طازج وتتناول مقدار فنجان وعدم وضع سكر عليه او تحليته وتتناول فنجان من عصير العنب ثلاث مرات فى اليوم مرة فى الصبح على رق النوم ومرة فى المساء قبل النوم ومرة بعد تناول العشاء .


**زهور البابونج

عليك ان تقم بتناول فنجان مغلى من زهور البابونج مرتين فى اليوم مرة فى الصباح على ريق النوم ومرة اخرى بعد تناول الغداء وذلك بالاستمرار لمدة شهرين مما انه يساعد على انقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ .


**خل التفاح

عليك بوضع معلقة من خل التفاح على كوب من الماء ليذوب فيه مع شرب كوب الماء ثلاث مرات كل يوم مع كل مرة تتناول فيها وجبة غذائية فى الفطار والغداء والعشاء يمكنك شرب الكوب من الماء الممزوج بخل التفاح اثناء تناول الطعام وبعده او قبله .


**الخيار 


تناول الخيار اثناء الوجبات يعمل على ملئ المعدة الاحساس بالشبع وعد الشعور بالجوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق