الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

تنحيف الارداف بوصفات سهلة وسريعة

تنحيف الارداف بوصفات سهلة وسريعة


هناك الكثير من الاشخاص التى تتراكم لديهم الدهون فى الجسم فى منطقة الارداف مما تسبب لهم الضيف وعدم الراحة النفسية وخصوصا عند السيدات . لذلك سوف نقدم لك مجموعة من الوصفات التى تساعدك على تخسيس منطقة الارداف :





**الرقص

الكثير من السيدات يحبون الرقص ومنهم من يكون الرقص لديه فعن طريق الرقص والتمايل وحركة الجسم كليا كل يوم لمدة وقت معين سواء نصف ساعة او ساعة تخصص للرقص فى غرفتك سيساعد ذلك على خسارة وزنك فى الارداف ويجعل لكى قوام متناسق وجذاب . وخصوصا الرقص الشرقى .


** القفز على السلالم

عندما لم يكن لديكى جيران فى الطابق الاسفل فيمكنك ان تاخذى القفز على السلالم كنوع من الرياضة تمارسيها يوميا . كما انها تمنح لديكى الشعور بالمرحة وترجعك الى ذكريات الطفولة . فعندما تواظبين على القفز يوميا فترة معينة سوف تلاحظين النتيجة فورا على منطقة الارداف لديكى .


**الدرج

عليكى ان تقومى بالصعود والنزول بشكل متكرر ومستمر الى فترة معينة شهر او شهرين . فهذا يعمل على تحريك جسمك كليا وخصوصا منطقة الارداف عن طريق ثنى وفرد الرجل .


**تفادى تناول بعض انواع من الاطعمة

عليكى ان تبتعدى عن تناول بعض انواع من الطعام التى تسبب تراكم الدهون وتعمل على تكوين ترهلات للجسم ومنطقة الارداف مثل الخبز ومشتقاته من المخبوزات وغيرها والباستا والجبن الصفراء والبطاطس المقلية فى الزيت .



عليكى بحرق دهون الجسم كاملة ليتم حرق دهون الارداف

يجب عليكى ان تقومى باتباع نظام غذائى معين او المشى على نوع رجيم محدد . وتقللى من كميات السعرات الحرارية التى تتسبب فى ترهل منطقة الارداف فيمكن ان تتناولى فى اليوم الواحد اقل من 500 سعرة حرارية .
بجانب ممارسة بعض التمارين الرياضية باستمرار كل يوم . وذلك لان منطقة الارداف والافخاذ هى من اخر المناطق فى الجسم التى تقوم بحرق الدهون والسعرات الحرارية .


*تمارين تخسيس الارداف

رفع الارداف وتمارين الارجل بشكل مستمر ودائم مثل رفع الاثقال للارجل . فهذه الانواع من التمارين المتخصصة فى تنحيف الارداف سوف تجعلك تشاهد النتيجة بعد فترة قليلة بشكل سريع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق