الخميس، 17 نوفمبر 2016

اهمية الليمون فى عمل الرجيم والتخسيس

اهمية الليمون فى عمل  الرجيم والتخسيس

الليمون هو عبارة عن نوع من انواع الفواكه التى يستخدمها الانسان لكى تساعده فى نظام غذائى معين وعمل الرجيم والتخسيس . فهو عامل قوى وفعال يعمل على ازالة الدهون ويمنع تراكم الدهون فى منطقة من المناطق الموجودة فى الجسم . فهو من اهم الفواكى التى تعمل على مقاومة السمنة وعدم تملكها من الجسم .

فالليمون من اهم وافيد انواع الفاكهة التى اصبحت فى وقتنا الحالى تستخدم فى معظم وصفات الرجيم . فله فائدة كبيرة فى عملية انقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة ويجعلك تحصلين على قوام جذاب ورشيق . ويطلق عليه رجيم الليمون .





** طريقة عمل رجيم الليمون

عليك ان تقوم باضافة كمية مناسبة من الكمون على الليمون فى كوب ماء كبير وتقوم بتقطيع الليمون الى شرائح ويتم ترك الكوب الى الصباح وتقوم بتناوله فى الصباح على ريق النوم فيساعدك ذلك فى عمل الرجيم والتخلص من الكرش والبطن بشكل خاص .



وهناك طريقة اخرى :

فى الصباح على ريق النوم عليك بتناول كوب من عصير الليمون مضاف اليه الزنجبيل وعليك ان تستلزم الراحة بعد تناول الخليط بحوالى ربع ساعة . فيمكنك تناول الليمون بشكل دائم باى صورة سواء كان عصير ليمون او استخدام الليمون فى الطعام بدلا من الملح وبعد اسبوعين فيما اكثر سوف تلاحظ النتيجة وتجد وزنك يقل تدريجيا وخصوصا منطقة الكرش .


** فوائد رجيم الليمون على جميع اجزاء الجسم

  • يساعد الليمون على التخلص من الدهون الزائدة الموجودة فى والمتراكمة فى اجزاء الجسم وذلك لان هذه الدهون تسبب كثير من المشاكل مثل زيادة الكرش وتكون الدهون فى منطقة الارداف .

  • يساعدك الليمون على التخلص من السموم الموجودة فى الجسم . لان فى بعض الاوقات تقوم بتناول كمبيات كبيرة من الطعام ولكنها تكون بدون فائدة او نفع . فكل ما عليك هو تناول كميات بسيطة من الاكل وتنوع فيها لتكون صحية ومفيدة لجسمك .

  • يساعد الليمون على انقاص وزنك بسرعة وبفاعلية اكبر وذلك بدون اى ضرر على الجسم وذلك يفضل اكثر من استخدام الادوية والعقاقير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق