الاثنين، 21 مايو 2018

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية 00962776558558

استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية في إنقاص الوزن الزائد ساعد الكثيرين في التغلّب على صعوبات الرجيم ، كما أنّها تعمل من خلال بعض الأجهزة الموضعية، التي تساعد على شفط الدهون من بعض مناطق الجسم إذا اقتضى الأمر، وذلك للحصول على قوام متناسق.
عمليات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية
هي عبارة عن نوع من شفط الدهون الحديث والمتطور فقد تم تطويره حتى يكون أقل ضرراً وفي بعض النواحي أكثر فعالية من أساليب شفط الدهون وتمتاز شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ايضا ان استخدامها يساعد على شد الجلد ويقلل من ظهور التراكمات الدهنية لأن المنطقة السفلية تقل في الحجم.
  • يستعمل موجات فوق صوتية عالية التردد لإذابة الدهون وتفتيتها قبل شفطها لخارج الجسم والموجات الصوتية تفجر الخلايا الدهنية المراد ازالتها، مما يجعلها أسهل بكثير عند ازالتها ويقلل مقدار الضرر في الأنسجة ويقلل التدخل الجراحي الكامل للعملية وعمليات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية يعتبر مثالياً لأجزاء الجسم الأكثر تليفاً مثل الذراعين والساقين والثدي عند الرجال.
  •  أساس طريقة وضع عملية التجويف، وهو خلق فراغ فقاعات صغيرة داخل السائل. أنها تزيد في الحجم، ثم تنفجر، والتي تؤثر بشدة على الخلايا الدهنية. بعد التعرض للموجات فوق الصوتية السائل شفط الدهون الدهون عرضها من قبل الكبد في غضون 20 يوما. والموجات فوق الصوتية شفط الدهون غير الجراحية لا يترك أي ندبات ولا يحتاج الى فترة تأهيل طويلة.
وللاستفسار حول أي شئ يمكنكم الإتصال علي المركز الاردني للتجميل من خلال هذا الرقم 00962776558558

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق